الرئيسية

الأحد، 20 ديسمبر 2009

قالب مدونة رشيد: للبيع بسعر رمزي جدا ! (التفاصيل داخل هذا الموضوع)



(أنتم تعاينون الآن قالب مدونة رشيد مباشرة).
يعاني المدونون الذين كان ذنبهم الوحيد هو عشق البلوجر من قلة المصممين الذين يهتمون بتعريب قوالب بلوجر، فضلا عن الاهتمام بتصميمها بإتقان واحترافية، وهنا مشاركة متواضعة مني استغرقت مني الكثير من الوقت في تعلم الـ HTML و CSS ولكن الله -سبحانه وتعالى- يسر الأمر ووجدتني أتقاطع مع مدونة رشيد المميزة والشهيرة في الهيكل العام والألوان (والتي يبدو أن مدونة رشيد ستودعها.. مع الأسف)، ونفترق نحن وإياها في استضافة بلوجر (ونحوها) لهذه المدونة، لذلك سترون الاختلاف في صندوق التعليقات (وهو سمة ثابتة لبلوجر) وفي لوحة التحكم طبعًا، وأقدم هذا القالب لأخواننا البلوجريين، والذين يستخدمون أروع وأفضل لوحة تحكم وخدمة استضافة على مستوى العالم (بدليل أليكسا).. بلوجر.

أكمل قراءة بقية الموضوع للمزيد من التفاصيل..



مميزات القالب:
- (تم التحديث) القالب الآن خفيف للغاية، ومتوافق 100% مع الإكسبلورير والفايرفوكس والكروم لله الحمد والمنة.
- يحتوي على كل ما تعشقه في مدونة رشيد.
- القالب معرب بالكامل ومرن للغاية.
- صديق لمحركات البحث.

ملاحظة: جعلت القائمة الجانبية والهيدر مشابهًا تمامًا لمحتوى مدونة رشيد كي تتأكدوا بالضبط مدى ضبطها وإتقان تصميمها.. لذلك فإن حقوقها تعود لمدونة رشيد المميزة، والروابط تعود لها مباشرة.

- سعر القالب 100 ريال سعودي فقط.

عالم التدوين عالم مثير للغاية، يقدم لكم الكثير إن بذلتم له، من كان جادًا في طرقه ولديه القدرة على الصبر.. فسيكون التوفيق حليفه إن استعان بالله تعالى، وكان تخطيطه طويلا، ونظره بعيدًا.. أما المستعجل فلا مكان له في عالم التدوين.

اطلب القالب من هنا

قالب مدونة رشيد للبيع بـ 100 ريال على بلوجر، قالب مدونة رشيد على بلوجر، قريبًا قالب مدونة رجل المطر، تصميم مدونة رجل المطر قريبًا.